Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

حديث ومغزل مع سناء الزعيم - وصفات الدكتور عماد ميزاب

auto

 

اليوم في حديث ومغزل مع سناء الزعيم وفي الساعة الثانية كان معانا الدكتور عماد ميزاب الدكتور في الصيدلة و الأخصائي في التداوي بالأعشاب و هذه هي الوصفات اللي اقترح علينا خلال هذه الحصة :

* وصفة لتساقط الشعر : 2معالق كبار من أزهار البابونج ، كأس صغير ماء مغلى ، نرقدوهم 5 دقائق ثم نضيفو ليهم 3 معالق صغار من العسل الحر و يوضع على الشعر مغسول و ناشف مدة 30 دقيقة ثم يغسل.

* وصفة لنمو الشعر : معلقة كبيرة زيت السالمية ، معلقة كبيرة من زيت الماندرين ، نعملو مساج للشعر ديالنا بهاد الخليط مدة 10 دقائق و نخليوه في شعرنا مدة 40 دقيقة و نغسلوه.

* وصفة لانقاص الوزن : معلقة كبيرة من زيت نوار الشمس و معلقة كبيرة من زيت البامبلوموس ، معلقة كبيرة من زيت الأوكاليبتوس وندهنو بهاد الزيوت ثم نلويو بالسلوفان مدة ساعة و نغسلوه 3 المرات في الأسبوع مدة 4 أشهر.

* وصفة لحبوب الوجه : معلقة صغيرة من السالمية و معلقة صغيرة من مرددوش و كيس شاي أسود ، نغليوهم في كأس ونصف من الماء ثم نبداو نمسحو بالخليط أماكن الحبوب .

* وصفة للبقع السوداء : معلقة كبيرة من زيت الأزير و معلقة كبيرة من زيت الورد ، ندهنو بهم مدة ساعة واحدة 3 المرات في الأسبوع مدة 4 لأشهر.

* وصفة للتعب حول العين : معلقة كبيرة من الورد مطحون ، معلقة كبيرة من الحليب الساخن ، نرقدوهم 3 الساعات و ندهنو بهم مدة 40 دقيقة 3 المرات في الأسبوع مدة 3 أشهر .

* وصفة للدوالي: معلقة كبيرة من الطين الأخضر ، معلقة كبيرة من زيت الزعتر و معلقة كبيرة من زيت الورد و نصف معلقة صغيرة من ماء معدني ، ندهنو بهاد الخليط مدة ساعة واحدة ثم نغسلوهم.

* وصفة للتجاعيد : معلقة كبيرة من زيت أركان للتجميل و معلقة كبيرة من زيت الخيار ، ندهنو بهم مدة 45 دقيقة ثم نغسلوه.

*وصفة لترطيب اليدين : معلقة كبيرة من شمع النحل يذاب في حمام مريم و معلقة كبيرة من زيت الورد ، ثم ندهنو اليدين .

* وصفة الكحبة : معلقة صغيرة من مرددوش و 2معالق كبار من العسل الحر ، نتناولو معلقة صغيرة في الليل.

* وصفة لالام الظهر : معلقة صغيرة من الصنوبر مطحون و 2 معالق كبار من زيت العود ، نخلطوهم و ندهنو بهم أماكن الألم.

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :