Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

حديث و مغزل مع سناء الزعيم - وصفات الدكتور عماد ميزاب

auto.jpg

 

اليوم في حديث ومغزل مع سناء الزعيم كان معانا في الساعة الثانية الدكتور عماد ميزاب الدكتور في الصيدلة و الأخصائي في التداوي بالأعشاب وهذه مجموعة وصفات هاد الحصة :

*وصفة للشعر المتضرر من الترطيبة : معلقة كبيرة من جزر محكوك و معلقة كبيرة من ياغورت طبيعي ، نوضعو الخليط على الشعر مدة ساعة 2 المرات في الأسبوع مدة 4أشهر بدون اسعمال أي مواد كيماوية .

* وصفة للأكزيما : معلقة كبيرة من زيت الثوم و معلقة كبيرة من زيت الكوكو ، نجمعو الخليط وندهنو به أماكن الأكزيما .

* وصفة لترطيب اليدين : معلقة كبيرة من زيت الأفوكا ، معلقة كبيرة من زيت الكوكو و معلقة كبيرة من زيت الزعتر ، ثم ندهنو اليدين بهاد الخليط .

* وصفة لمشاكل النبولة : معلقة كبيرة من شعر الكبال نغليوه في كأس كبير من الماء ، ثم يتناول كأس في الصباح على الريق و في المساء.

* وصفة التونية : معلقة كبيرة من زيت الباديان ، معلقة كبيرة من زيت الثوم و معلقة كبيرة من زيت الزعتر ، نشققو بهاد الخليط مدة ساعة واحدة 2 المرات في الأسبوع مدة 3 أشهر .

* وصفة للزيادة في  الوزن : زلافة بلبولة نضيفوها لماء مغلى ونخليوها مدة 12 ساعة ، ثم ناخذو معلقة كبيرة من البلبولة و معلقة كبيرة من العسل و نصف بنانة ومعلقة من القشدة الطرية ثم نتناولو الخليط .

*وصفة لحبوب الوجه : معلقة كبيرة من زيت اللوز الحار مع معلقة صغيرة من زيت الخرواع الدافئ ، ندهنو بهم الوجه مدة ساعة واحدة  3 المرات في الأسبوع مدة 4 أشهر و نغسلوه .

*وصفة للبقع السوداء : معلقة كبيرة من الحليب الدافئ ، معلقة صغيرة من الخميرة بلدية و معلقة كبيرة من الخيار محكوك ، ندهنو به الوجه مدة 40 دقيقة 3 المرات في الأسبوع مدة 4 أشهر .

* وصفة للبواسير : معلقة كبيرة من دنجال محمص في الفرن و مدقوق مع معلقة كبيرة من العسل الحر و ندهنو بهاد الخليط مكان البواسير .

* وصفة لنمو الشعر : معلقة كبيرة من الحبة السوداء ، معلقة كبيرة من زيت نوار الشمس و معلقة كبيرة من زيت الأفوكا ، نشققو بهاد الخليط مدة 40 دقيقة 2 المرات في الأسبوع مدة 4 أشهر .

* وصفة للقمل : معلقة كبيرة من زيت الخزامى و معلقة كبيرة من زيت القرنفل ، نشققو بهاد الخليط مدة ساعة واحدة 3 المرات في الأسبوع مدة 3 أشهر .

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

aalloula nadya 07/09/2014 00:41

أرجوكم التكلم التقيح الحاد للجيوب الأنفية إستعملت دواء لفموكس و طفنك ولفنكك ثلاث أنواع الأدوية وصفو لي ستة أطباء بدون جدوى ومسكنات

hanane 11/06/2014 02:24

السلام أخت سنان انا اكتب ليك لكي اشكرك علي برنامج راديو اصوات صراحة اما كنكتب ليك من لندن كنشتغل سكرتيرة في تلفاز والله ديما رادو في ودني صراحة very nace

نادية من مراكش 10/02/2015 16:54

سلام اتمنى لكم عمرا طويلا وصحة جيدة برنامجكم مسك اطلب من الله العلي القدير ان يحفظكم لمجهوركم العزيز